Sunday 4 February 2018

الفوركس التداول استراتيجيات ماكدونالد


حاول I039ve القيام ببعض البحوث وأفضل ما يمكن أن يأتي مع ما يلي: كان مهنة ناجحة كان مقتصد جدا كان موهبة كبيرة لاختيار الأسهم عاش وقتا طويلا ما استخلص من هذا هو أنه حفظ واستثمرت الكثير من المال من خلال الكثير من السنوات. هذا في حالة لا تصدق من قيمة الوقت من المال. هذا وحده وحده لا يفسر كل شيء. المقال يرسم صورة لهدوء، والعمل الجاد، رجل دقيق الذي فعل أبحاث الأسهم الخاصة به. وأظن أنه قام بكمية لا تصدق من البحوث وعرف استثماراته بشكل جيد حقا وكان بعض الاستثمارات كبيرة حقا تشغيل المنزل على مر السنين مع كمية كبيرة حقا من المدخرات أكرودينفستد. أعتقد أن هناك بعض الدروس العظيمة وحتى الأساسية لنا جميعا هنا إذا كنا على استعداد لأن تكون منضبطة بما يكفي لمتابعة لهم. 363 مشاهدة ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت نوت فور ريبرودكتيون ميدوت الجواب المطلوب من قبل 1 شخص المزيد من الإجابات اسأل مرة أخرى بيلو. أسئلة ذات صلة هل يفقد معظم الناس المال في سوق الأسهم كيف أحسب القيمة العادلة لأي سهم هل هناك أي صيغة هل هناك أي موقع يعطي القيمة العادلة بأي سعر تداول ما هي أكثر استراتيجيات تداول العملات شيوعا ما هو نوع التداول؟ استراتيجيات جين ستريت استخدام هل يمكنني وضع استراتيجية تداول ألغو على سيرتي الذاتية ما هي أسرار كسب المال في سوق الأسهم ما هي أفضل طريقة لاستثمار 200،000 هل التداول الكمي عموما أفضل استراتيجية في تداول الأسهم ما هي أفضل الفوركس نصائح التداول ما هي أفضل طريقة للاستثمار 100،000 ما هي أفضل الأسهم لتداول اليوم ما هي استراتيجية التداول الخاصة بك على الخروج من الاتحاد الأوروبي كيف يمكنني فهم سوق الأسهم في ساعة كيف جيدة هو أداء جولدمان Sachs039 كوتكونفيكتيون بوي ليستكوت كيف الأداء مقارنة مع المنافسين 039 شراء قوائمفوريكسارليوارنينغ (مارك ماكدونيل) مراجعة زيارة الموقع علاقة العملاء فشل أود أن أقول شيئا عن مارك ماكدونيل ل. إذا كنت ترى ما يقول 039We فحصنا قاعدة بيانات العملاء وليس هناك أحد باسم (اسم الشخص) في قاعدة بيانات تحذير فوريكسيرلي، الماضي أو الحاضر. هذا الشخص لم يكن أبدا.0.0 بلاه بلاه. القمامة جعله حتى وعذر أن العميل غير موجود. أعتقد أنها موجودة بالفعل. كيف أعرف لأنني كنت هناك معه لمدة شهرين تقريبا. على أي حال، اسمي هو التستر وانه لن تعترف لي. عندما أسأله الكثير من الأسئلة وانه اشتكى دائما و موون. على سبيل المثال، اقرأ تلك المعلومات وأشياء من هذا القبيل. كان مجرد عفريت يخرج من كلماته والمر معي. أعتقد أنه مدرس سيء وكان صبر. إذا كنت ترى العديد من العملاء السلبية عنه وكانوا على حق تماما كما فكرت. البرنامج يمكن أن تكون الأشياء الجيدة ولكن المشكلة هي موقف Mark039s. أنا don039t مثل جوابه مباشرة. ولكن مهلا، فإنه ليس خطأ newbie039s وأنها جميعا تحاول أن تتعلم. إذا مارك هو المعلم الجيد مع مريضه وداعمة ثم المتعلمين سوف يكون سعيدا للتعلم تحت له. بسيط هو أن مارك ماكدونيل كذاب كبير عندما يقول عن تعليقه صدقوني لقد كنت هناك معه كان واضحا أنه فشل في علاقة العملاء فقط يكبر ويكون رجل حتى مارك بس: أنا معلم وأنا أعلم ما أنا تفعل عند التدريس للمتعلمين في الفصول الدراسية. الأهم هو أن تكون علاقة جيدة بما في ذلك التشجيع، داعمة والرعاية. بس: أنا لا أكون سلبيا ولكن علمت أن من تجربتي مع مارك، للأسف، تركته بسبب موقفه والانتقال إلى أفضل معلم الفوركس وتحقيق بعض الأرباح. هم أميال موقف أفضل من علامة رد مارك مارك دونيل المقدمة 17 سبتمبر 2018: هذا هو مارك ماك دونيل، مالك فوريكسيرليوارنينغ. معظم الاستعراضات لدينا هي 5 نجوم، لذلك هذا الاستعراض تبرز كما وهمية واضحة ومليئة الباطل. المراجع أبدا يناقش نظام التداول لدينا، وهو أفضل المتاحة في جميع أنحاء العالم، و هيش (المراجع) يبدو غير ناضجة جدا. أدعو أي شخص يقرأ هذا لمراجعة نظام التداول فوركسيرليوارنينغ وببساطة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وطلب مجانا سكايب أو مكالمة هاتفية، وسوف نرد دائما ما إذا كنت أو لم تكن عميلنا. لدينا ندوات أسبوعية والتعليم الفوركس مجاني. أنا لا أفهم لماذا فبا يسمح هذه الاستعراضات غير مؤكدة مع أي دليل على أن تنشر على موقعها على الانترنت لأنه انعكاس ضعيف على فبا وأيضا المراجع أن أقول شيئا مثل هذا محاطا المشروعة 5 نجوم استعراض التاجر لو فوريكس لو فوركس دي أز إن 3 دقائق كرونو فوس أفيز دسوفيرت لي فوريكس إت فوس سوهيتيز إن سافوير بلوس فوس تيس أو بون إندرويت بور دوفوفرير لي فونكتيونيمنت دي مون مارش فينانسيه، فوار تيستر سي سيلا فوس إنتيرس دي مانير غراتويت إت سانس ريسك لينفستسيمنت ترادينغ سور مارش، أون إنفستسيمنت كوي سي ديموكراتيس دي بلوس إن بلوس أوبيرس ديس إنفستيسورس بارتيكوليرز غرس نوتمنت لاباريتيون ديبويز ون كينزين دانس دي كورتيريز إت بروكرز كوي بيرميتنت دي بروفيتر ديس فارياتيونس ديس تاوس دي تشانج. كويست-سي كيو لي فوريكس ميس توت دابورد، كويست-سي كيو لي فوريكس. لي تيرم فوريكس بروفينت دي لا كونتراكتيون دي فوريجن إت إكسهانج. إيل ساجيت دونك إن فرانيس ​​دو مارش ديس ديفيسس، أون مارش جيغانتيسك أو ششانج كوتيديينيمنت برس دي 5 345 ميلياردز دي دولس سيلون ليس تشيفريس دي لا بري دي 2018. سانس ريليمينت فوس إن ريندر كومبت، لورس دي فوتر ديرنير فوييج لترانجر (هورس زون ورو) ، فوس أفيز تشيس ديس وروز كونتر ون موناي لوكيل إت أفيز دونك راليس ون ترانزاكتيون سور سي مارش. فوس أفيز تشانغ بار إكسيمبل 1 000 يورو بور ريسيفوير إن تشانج 1 150 دولارس. سور لي فوريكس، ليس كورس ديس ديفيسس فولونت ليس ونيس بار رابورت أوكس أوتريس إن كونتينو (24h24 إت 5 جورس سور 7). (دولار أمريكي) يورو دولار أمريكي (اليورو مقابل الدولار الأمرييك) دولار أمريكي (يورو مقابل الدولار الأمرييك) 1 دولار أمريكي، يورو دولار أمريكي يورو دولار أمريكي، دولار أمريكي 10 دولار، 5 مليون دولار أمريكي، كوتيت 1،15 سي كوي سيغنيفي كوين تشانج دان ورو، فوس أوريز بو أفوير 1،15 دولار. لي كورس دي ليورو دولس سيست إينسي سور لا بريود أبرسي (هوس ديس كورس). بور 1 000 يورو تشانجس كونتر ديس دولس، فوس نوريز يو كيو 1 110 دولارس (1000 x 1،10) إن جانفير كونتر 1 150 دولارس (1 000 x 1،15) إن مي. لي فوريكس أو مارش ديس ديفيسس، سيست دونك توت سيمبليمنت لي مارش كوي بيرميت ديشانجر ديس ديفيسس كونتر دوتريس كواند أون بارت لانغرانت إت كوي بيرميت أوكس إنتربريسس كوي فندنت أو راليسنت ديس ترانزاكتيونس لترانجر دي كومرسر ليبريمنت. لينسمبل ديس إنتيرفانتس (فوياجيورس، إنتربريسس) غرس ليورس تشانجس سور سي مارش رجيت بار لا لوا دي لوفري إت لا ديماند فونت فارير ليس كورس ديس ديفيسس، ديس فارياتيونس لا بروفيتنت سيرتينز إنفستيسورس بور تيير ديس بروفيتس كوم سور ليس مارشس أكتيونس. لي فوريكس، سيست أون بيو كوم لا لا بورس. لي فوريكس إست دونك فوس لافيز كومبريس توت كوم لا لا بورس أون مارش فينانسيه أو لون بيوت إنفستير ون بارتي دي سيس كونوميس بور تينتر دي تيرير ديس بروفيتس. سي دافانتاج دي بيرسونس سوهيتنت أكرير ديس وروز، لي كورس دي ليورو أورا تندانس سابرسير، توت كوم إن بورس سي دافانتاج دي بورسيكوتورس سوهيتنت أشيتر ديس أكتيونس كارفور، لي بريكس دي لاكتيون أورا تندانس غريمبر. توت كوم إن بورس، إيل إست بوسيبل دينفستير سور لي فوريكس إت دي باريير سور لفولوتيون ديس كورس ديس ديفيسس بور تينتر دي فير فروكتيفيه سون بارغن. برينونس ديوكس إكسيمبلز: إن بورس: فوس بينزيز كيو لاكتيون كارفور كوي كوت أكتليمنت سور سور لي مارش بورسيه 20 وروز فا سابرسير ديسي ليس بروشينز مويس بور أتندر 40 وروز إت دسيديز دونك داشتر 50 أكتيونس. ديكس مويس بلاس تارد، فوتر سيناريو سست رفل كوريكت، فوس أفيز أشيت بور 1 000 وروز دياكتيونس (50 أكتيونس x 20 وروز) إت دسيديز دي ريفندر فوس 50 أكتيونس كوي فالنت دسورمايس 2 000 وروز (50 أكتيونس x 40 وروز). فوس أفيز ميس سور لا هوس ديس كورس دي لاكتيون إت أفيز غاغن 1 000 وروز (فاليورس دي ريفينت دي 2 000 وروز فاليور داتات دي 1 000 وروز) غرس لا بروجريسيون دي 100 كورس دي لاكتيون. سور لي فوريكس: فوس بينزيز كيو لي كورس دي ليورو دولار كوي كوت أكتليمنت 1،10 فا سابرسير ديسي ليس بروشينز مويس بور أتيندر 2،20 إت دسيديز دونك دينفستير 1 000 ورو بور باريير سور لا هوس دي ليورو فاس أو دولار. ديكس مويس بلاس تارد، فوتر سيناريو سست رفل كوريكت، لي كورس دو توكس دي تشانج a دوبل (بروجريسيون دي 100)، توت كوم لينفستيسيمنت سور لاكتيون كارفور، فوس دوبلز فوتر ميس أند ركوبرر 1 000 وروز دي بنفيسس. ليه أفانتاجيس دو فوريكس بار رابورت لا بورس توت كوم لي مارش بورسيه، لي مارش ديس ديفيسس بيرميت أوكس إنفستيسورس دي بروفيتر ديس فارياتيونس ديس كورس بور تينتر دي فير فروكتيفيه ليور بارغن، سويت دي مانير برودنت إن بون بري دي فاميل، سويت دي مانير بيوكوب بلوس رابيد أفيك ليس ريسكس إمبورتانتس دي بيرت دي كابيتال كيو سيلا بيوت إنجندرر، ميس أبريندر ترادر ​​إن ليغن ن سابريند باس إن 5 مينوتس ديبويز ون كينزين دانس، لينفستيسيمنت إت لي ترادينغ سور لي فوريكس سيست ديموكراتيس دي مانير ترس إمبورتانت إن فرنس. ميس أوسي إت سرتوت لترانجر (أليماجن، أوسترالي، رويوم-يوني، إتاتس-أونيس) بور 5 برينسيبالس رايسونس أسيز سيمبلز: ون ميس دي دارت بوفانت تري ريلاتيفيمنت فيبل. موينز دي 1 000 €، كونتر بلوسيوس ميليرز ريكومندس إن بورس. لا بوسيبيليت دينفستير توت أو لونغ دي لا جورن غرس لابسنس دي سانس دي كوتاتيون لا ديفرانس دي لا بورس (9h17h) لا بوسيبيليت دي راليسر ديس كونس ترس إمبورتانت رابيديمنت (ميس أتنتيون كار ديس سيكس سيغنيفيكساتيفس تروب رابيدس فونت دي بير أفيك ون بريز دي ريسك إمبورتانت ) لا بوسيبيليت دي تستر لي ترادينغ إن ليغن سور ليس ديفيسيس إن كونديتيونس ريلز أفيك أون كومبت توتاليمنت فيكتيف (ون اختار المستحيل إن البورصة). لا بوسيبيليت دي ميسر سور لا هوس أو لا بيس دان توكس دي تشانج أوسي فاسيلمنت إن فونكتيون دي فوتر أنليز. لي مارش دو فوريكس إست دونك أون مارش فاسيلي فاسيل داسس بور لينسمبل ديس بيرسونس سوهيتانت إنفستير ليور بارغن، ميس أتنتيون كار إنفستير سور ليس مارشس فينانسيرس ابن بارغن، سيست أسيبتر دي بريندر ديس ريسكس. سور ليس مارشس فينانسيرس، نينفستيسيز دونك توجورس كيو ديس سومس كيو فوس بوفيز بيردر، ديس سومس نون نيسسايرس فوتر كوتيدين أو سيلوي دي فوس بروشس، ون رغل دي بيس إت دي بون سينس ن جاميز أوبلير كلكيس سويت لينستفيسيمنت راليس. ليس نوتيونس دي بيس بور دبوتر سور لي فوريكس أفانت دي فوس لانسر إت دي راليسر فوس بريميرس ترانزاكتيونس فيكتيفس سور ون بلاتيفورم دي ترادينغ، نوس فوس بروبوسونس إيسي ون بيتيت فورماتيون فوريكس كوي فوس بيرميترا داسيميلر إن موينز دي 2 مينوتس ليس إيتيونس إنكونتورنابلز دي سي مارش. سيس سبيسيفيكاتيونس إت سون فوكابولير. كيو فوس سويز سور لاروبورت أو سور ون بلاتيفورم دي ترادينغ، لي كورس دي ليورو دولار (يوروس) إست توجورس بريسنت دي لا مم فون، توجورس كومبوس دي ديوكس بريكس، أون بريكس سي فوس سوهيتيز أشيتر ديس وروز (بريكس دي درويت أوسي أبيل أسك) إت أون بريكس سي فوس سوهيتيز فندر ديس وروز (بريكس دي غوش أوسي أبيل بيد)، إكسيمبل. يوروس 1.1523 1.1525. دانز لي كاس برسنت، فوس بوريز أشيتر ديس وروز أو بريكس دي 1.1525 دولارس أو فندر ديس وروز أو بريكس دي 1.1523 دولارس. كوم فوس لوريز دونك كومبريس، سي أون إنستانت t فوس سوهيتز أشيتيز بويس ديركتيمنت فندر فوس يوروس سانس كيو لا كوتاتيون إيت بوغ، فوس سيريز بيردانت (بريكس دي فينت 1.1523 بريكس داشات 1.1525 -0.0002). سيت بيرت توت فيت نورمال كوريسبوند أو سبرياد، لا ديفرانس إنتر لي بريكس داتات إت دي فينت، إيل ساجيت دي لا رمونراتيون ديس أكتورس كوي فوس أونت بيرميس دي راليسر سيت ترانزاكتيون. سور لي فوريكس، باس دي فريس دي كورتاج، باس دي درويتس دي غارد، باس دي فريس ماسكوس لا سيول رمونراتيون دي فوتر كورتير، سيست لي سبرياد. بور كيو فوس سويز غاغنانت سور ون ترانزاكتيون، إيل فوت دونك كيو ليس كورس فولونتابل إمبروفيمنت إت كيو لي بريكس دي فينت ديباس لي بريكس داتات أند باس دي 1،1523 1،1525 1،1526 1،1528. دانز لي كاس برسنت، أون ريمارك كيو لا كوتاتيون يوروسد a دونك غريمب دي 0.0003 (1،1528 1،1525)، دانز لي جارجون، أون ديت كيو لي كورس a غريمب دي 3 بيبس، لي بيب تانت لا بلوس بيبل فارياتيون بوسيبل دانوكس دي تشانج. دررن كونسيون كوناتر أبسولومنت بور دبوتر، ليفيت دي ليفير. A لا ديفرانس ديس مارتشس أكتيونس، ليس كورس ديس ديفيسس فولونت ترس بيو، إن موين موينز دي 1 بار جور، إيل بيوت تري ديفيسيل دانز سيس كونديتيونس دي راليسر ديس بروفيتس إنتيرسانتس إت سيست l كينتيرفينت ليفيت دي ليفير. ليفيت دي ليفير فا فوس بيرميتر دينفستير أون مونتانت سوبريور فوتر ديبت إنيتيال شيز فوتر كورتير، بار إكسيمبل أفيك أون دبت دي 1 000 وروز، فوس بوريز ترادر ​​جوسكو 100 000 وروز (إفيت دي ليفير 100 ديسبونيبل). فوس لوريز كومبريس، فوس بيرميتر دي ترادر ​​أفيك أون مونتانت 100 فويس سوبريور فوس بيرميترا دي دي مولتيبليبل فوس إكسينس، ون ون ديفيرنت دي سيوليمنت 1 بورا فوس بيرميتر دي دوبلر فوتر كابيتال، بويسكون ديفيرنت دي 1 سور ون ترانزاكتيون دي 100 000 وروز فوس فيرا غاغنر 1 000 وروز سويت لي مونتانت دي فوتر كابيتال إنيتيال. مايس أتنتيون كار سيلا فونكتيونن غاليمنت دانز لي سينس إنفيرز، سي لي كورس نفولو باس إمبروفيمنت إت ريكول دي 1، فوس بيردريز 1 000 وروز، سويت لي مونتانت دي فوتر دبت إنيتيال. الاهتمام دونك فوس لوريز كومبريس ن باس وسر دي مانير إنكونسيدر دي ليفيت دي ليفير إت ميتر إن بلاس أون ماني ماناجيمنت ريغوريوكس بور ليميتير فوس بيرتس. المعاملات الكثيرة الكثيفة سور لوروسد أفانت دي فوس لانسر سور أون كومبت دي ديمونستراتيون سانس ريسك إت دي راليسر فوس بريميرس ترانزاكتيونس فيكتيفس، نوس فوس بروبوسونس دي دكورتيكر إنزيمبل كلكز ترانزاكتيونس بور بين كومبريندر ليس مانيسمس. إيماجينونس إينسي كوم بيس نوس سناريوس كيو فوس، ترادر ​​ديبوتانت أوفريز أون كومبت دي ترادينغ إت راليسيز أون دبت دي 1 000 وروز شيز أون بروكر فوس بيرميتانت دوتيليسر أون إفيت دي ليفيه ماكسيموم دي 100. إكسيمبل دي ترانزاكتيون لاشات سور يوروسد: لي كورس ور أوسد كوت 1،1510 1،1512، فوس دسيديز دينفستير فوس 1 000 ورو إن ميسانت سور لا هوس ديس كورس، فوس أشيتيز دونك أو بريكس داتات سويت 1.1512، بويس 1 هيور بلوس تارد، لي كورس a غريبان 1،1562 1،1564 إت فوس دسيديز دي بريندر فوتر بنفيس. فوس فونديز دونك أو بريكس دي فينت 1،1562 إت راليسيز أون بروفيت دي 50 بيبس (1،1562 1،1512 0،0050) ريبريسنتانت ون فارياتيون دو كورس دي 0،43. (بريفيس دي مونتانت دي لا ترانزاكتيون) (بنفيس راليس) (1،1562 x 1000) (1،1512 x 1000) ) (0،0002 × 1000) 4،8 دولار (4،15 يورو)، لذلك كسب الامم المتحدة دي 0،4 العلاقة الزوجية فوتر دبت الأولي. أون غين دي 4 وروز بيوت باراتر فايبل دو لينترت دي بوفوير وتيليسر ليفيت دي ليفيه بروبوسر بار ليس بروكرز فوريكس. إن ريبرينانت ليس كالكولاتس سي-ديسوس، أون إفيت دي ليفيه دي 10 فوس بيرميترا دي راليسر ون ترانزاكتيون دي 10 000 وروز، أون بروفيت دي 41،5 وروز إت دونك أون غين دي 4 بار رابورت فوتر دبت إنيتيال. أفيك أون ليفيه دي 100، فوس أوريز بو راليسر ون ترانزاكتيون دون مونتانت دي 100 000 وروز، إت إينسي دغاجر أون بروفيت دي 415 وروز، سويت أون غين دي 40 بار رابورت فوتر دبت إنيتيال. تشاك ترادر ​​بيوت وتيليزر ليفيت دي ليفيه كوم إيل إيل سوهيت إن فونكتيون دي سون أفيرزيون أو ريسك، ميس أتنتيون ن باس تري تروب غورماند كار أون كوم فوس لافيز كومبريس أون إفيت دي ليفير إمبورتانت أكلر فوس إكسينس، ميس غاليمنت فوس بيرتس سي ليس كورس نفولونت باس دانز لي سينس سوهيت. إكسيمبل دي ترانزاكتيون لا فينت سور لوروسد: لي كورس ور أوسد كوت 1،1510 1،1512، فوس دسيديز دينفستير فوس 1 000 ورو إن ميسانت سور لا بيس ديس كورس، فوس فونديز دونك أو بريكس دي فينت سويت 1.1510، بويس 1 هيور بلاس تارد ، لي كورس a بيس 1،1458 1،1460 إت فوس دسيديز دي بريندر فوتر بنفيس. فوس أشيتيز دونك أو بريكس داتات 1،1460 إت راليسيز أون بروفيت دي 50 بيبس (1،1510 1،1460 0،0050) ريبريسنتانت ون فارياتيون دو كورس دي 0،43. (بكس): - (بكس داتش x مونتانت دي لا ترانزاكتيون) (بنفيس راليس) (1،1510 x 1000) (1،1460 x 1000) ) (0،0002 × 1000) 4،8 دولار (4،15 يورو)، لذلك كسب الامم المتحدة دي 0،4 العلاقة الزوجية فوتر دبت الأولي. فوس بوفيز إنزويت سيمولر فوتر بروفيت فاسيلمنت أفيك ديفرينت إفيت دي ليفيه كوم إنديكو برسدمنت. كوم فوس بوفيز لي فوار، سور لي فوريكس إيل إست أوسي فاسيل دي بروفيتر دي لا هوس كيو دي لا بيس ديس كورس، لي فونكتيونيمنت إست توتالمنت إيدنتيك. تيستر سانس ريسك لي ترادينغ فوريكس لون ديس أفانتاجيس دو ترادينغ فوريكس إست دي بوفوير تيستر ديس كورتيرز إت ديس بلاتيفورمز دي ترادينغ إن كونديتيونس ريلانس سانس بريندر لي مويندر ريسك بور سون أرجنت غرس ديس كومبتيس دي ديمونستراتيون ميس ديسبوساتيون بار ليس بروكرز إت كورتيرز فوريكس. أفيك لا ديموكراتيساتيون دي سي تايب دينفستيسيمنت دي نومبريوكس أكتورس بروبوسنت ليورس سيرفيسز، فوس تروفيريز إن باس دي بادج ون سيلكتيون ديس ميلورس بروكرز فوريكس، ديس أكتورس بارتنيرس دي ماتاف رجولز إت ريكونوس كيو سونت أوتوريس بروبوسر ليور بلاتيفورم دي ترادينغ أوكس إنفستيسورس فرانيس. ويبينيرس فوريكس أبك دو تريدر تحليل التكنولوجيا المنشورات كونوميك تشكيل الفوركس دليل ميتاترادرماسد المؤشر ومركز خط عمليات الانتقال مع الأخذ بصرف النظر مؤشر الماكد اليوم سأركز على الطريقة الأكثر شيوعا التجار الاستفادة من ماسد وتظهر لك بعض الأمثلة الأساسية لذلك يمكنك أن تصبح أكثر دراية قليلا مع مؤشر ماسد. من تجربتي الشخصية أستطيع أن أقول لكم أن العديد من التجار يجدون ماسد معقدة للغاية وتجنب استخدامها بسبب ذلك. والواقع أن مؤشر الماكد هو أحد أبسط المؤشرات التي يمكن استخدامها عند فهم أجزاء مختلفة من المؤشر. هذا هو السبب في أنني قررت فصل الماكد إلى ثلاثة دروس مختلفة. خط كروس أوفر سينتر لين كروسوفر يعتبر كروس أوفر خط الوسط من أكثر الطرق شعبية في استخدام مؤشر الماكد. يحدث خط كروس أوفر مركز صعودي عندما يتحرك مؤشر الماكد فوق خط الصفر ويتحول إيجابية. يحدث هذا عندما تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما للسوق الأساسي فوق المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. يحدث تداخل هابط عندما يتحرك مؤشر الماكد تحت خط الصفر لتحويل سالب. يحدث هذا عندما تتحرك إما 12 يوم دون إما 26 يوما. التسمية مؤشر ماكد قبل أن أبدأ التحليل أريد تسمية كل جزء من مؤشر الماكد لتجنب أي التباس. ويشتمل المؤشر على ثلاثة أجزاء تعمل جميعها معا. أولا لدينا خط الماكد، وهذا هو المؤشر الذي يوفر الفرق بين شريط 12 والمتوسط ​​المتحرك 26 بار التي تراها على الرسم البياني. الغرض الوحيد من خط الماكد هو أن تظهر لك تمثيل مرئي للفرق بين المتوسطين المتحركين. خط الماكد هو الفرق بين المتوسط ​​المتحرك البطيء والسريع السطر التالي هو خط الإشارة. الغرض الوحيد من خط الإشارة هو خلق تمهيد لخط الماكد. ينشئ خط الإشارة متوسطا متحركا لخط الماكد. إذا كنت تتذكر في الأمس 8217s البرنامج التعليمي لقد أثبتت أساسيات تداول خط الماكد وخط إشارة عمليات الانتقال. خط الإشارة لا يأخذ سعر السوق في الحساب الجزء التالي من مؤشر الماكد هو الرسم البياني. هذا هو مجرد تمثيل مرئي للفرق بين خط الماكد وخط الإشارة. على نطاق أوسع بعيدا خط الماكد يتحرك بعيدا عن خط الإشارة والمزيد من النشاط سترى على الرسم البياني. إذا كان هناك مسافة ضئيلة جدا أو لا توجد بين خط الماكد وخط الإشارة فإنك سترى القليل جدا أو لا يوجد إجراء على الرسم البياني. الرسم البياني هو الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة لجعل الحياة أسهل أقترح عليك أن تنظر إلى مؤشر الماكد كمؤشر خارجي وداخلي. معنى خط الماكد يمثل ما يحدث حاليا فيما يتعلق بسعر السوق. ومع ذلك، فإن خط الإشارة والرسم البياني داخليان ولا يتفاعلان إلا مع المؤشر وليس السوق. أدعو خط الإشارة ومؤشرات الرسم البياني لمؤشر آخر. خط الماكد يعتمد على المتوسطات المتحركة الأسية في اليوم 8217s ممارسة نحن فاز 8217t باستخدام إما خط الإشارة أو الرسم البياني لذلك تحتاج فقط إلى التركيز على خط الماكد. I8217m الذهاب لتشغيل كل من المتوسطات المتحركة حتى تستطيع أن ترى كيف يتم إنشاء إشارة كروس خط مركز. الانتباه فقط إلى الإشارات الحمراء توليد الإشارات الالتفات إلى المتوسطات المتحركة وتلاحظ ما يحدث في كل مرة يعبرون بعضهم البعض على الطريق صعودا وعلى طول الطريق. في كل مرة تعبر المتوسطات المتحركة بعضها البعض خط الماكد يعبر إما فوق أو تحت خط المركز. خط الوسط هو مجرد منطقة وسط الصفر الأوسط وفي كل مرة يتحرك خط الماكد شمال خط الوسط فهذا يعني أن المتوسط ​​القصير أو المتوسط ​​المتحرك السريع قد تجاوز المتوسط ​​المتحرك البطيء. في حالتنا المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوم هو المتوسط ​​المتحرك السريع والمتوسط ​​المتحرك ل 26 يوم هو المتوسط ​​البطيء المتحرك. على العكس من ذلك، في كل مرة يتحرك فيها خط الماكد إلى الجنوب من خط الوسط، تجاوز المتوسط ​​المتحرك البطيء المتوسط ​​المتحرك السريع، ونتيجة لذلك رفض الاتجاه. كل مرة خط الماكد يعبر الخط الصفر المتوسطات المتحركة تتقاطع مع بعض الأمور الأخرى التي يجب مراعاتها تذكر أنه يجب النظر إلى مؤشر الماكد كمؤشرين مختلفين. مؤشر خارجي يعكس السعر ومؤشر داخلي يعكس ما يقوم به الماكد ويتجنب السعر تماما. من خلال فهم كل جزء من الماكد يمكنك أن تبدأ في رؤية كيف تعمل جميع القطع معا. غدا سوف تظهر لك كيفية تعديل ماسد وبعض الأمثلة الفعلية حتى تتمكن من وضع تطبيق مؤشر ماسد لبعض الأسواق المفضلة لديك. متمنيا لكم أفضل في التداول الخاص بك. بواسطة روجر سكوت كبار المدربين سوق المهوسون

No comments:

Post a Comment